منتدى الشواجرة

منتدى الشواجرة

س .و .جبحـثالرئيسيةبوابتيالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 

أنا مش فاهم !!

كاتب الموضوعرسالة
الصياد

نقاط التميز
عدد المواضيع : 21
نقــــــــاط : 35

مُساهمةموضوع: أنا مش فاهم !!   الجمعة مارس 12, 2010 9:17 am

\

موهبة تحدثت عنها إيطاليا بكاملها بل وحتى أوروبا ،،
موهبة أرادها اليوفي والميلان .. وغازلها ارسين فينجير !
لاعب توقع له الجميع أن يكون أهم لاعب إيطالي في القادم من السنوات ..

لكن مع رافا مش هـ تقدر تغمض عينيك !

تم تدمير اللاعب نفسياً بشكل رائع وبأسلوب يتكرر للمرة الثالثة من مدرب أشك إنه يعرف التعامل مع اللاعبين من الناحية النفسية !

فـ بعد ريان بابل الذي كان جيداً في اول مواسمه لتكون المكافأة التي يستحقها هي الدكة لموسمين متتالين ومعاملة جافة رغم ان مستواه ـ وان لم اكن من المعجبين به ـ افضل بكثير من بعض ممن يلعبون بشكل اساسي وكأنهم أصدقاء رافا !

ومن ثم فيلم روبي كين البايخ جداً والبشع ، لاعب بـ 20 مليون ياتي في الصيف ويرحل بعدها بـ 6 شهور رغم انه في اخر شهر بدأ يسجل وياخذ على أجواء الفريق .. لكن هكذا اراد رافا

الطامة الكبرى كانت صفقة أكويلاني التي حسدنا الكثير عليها رغم اصابته .. لاعب جاء بـ 20 مليون وكان المتوقع له ان يبدأ بشهر سبتمبر او اوائل اكتوبر , كانت الاصابة اقوى مما توقع الليفر فلم ينل فرصته الا في ديسمبر .

اللاعب في ثلاث شهور كم مباراة لعب يا ترى ؟

16 مباراة .. 9 منهم إحتياطي [يدخل في اخر خمس دقائق] !!!!

كيف يفكر أبو ورقة وقلم الإسباني الذي أصبح لا يطاق ؟ لماذا يعامل اللاعب بهذه الطريقة .. لا أعتقد أبداً ان اكويلاني سيقدم نفس ما يقدمه العبيط لوكاس في الوسط او حتى ما يقدمه الشاحب جيررارد ؟

لماذا لا يأخد أكويلاني فرصته .. المنطق يقول أن العبيط أبو ورقة وقلم ونظارة دفع 20 مليون في أكويلاني وهو مصاب بالتالي مقتنع تماماً بامكانيات الجوهرة الإيطالية , لماذا لا يشارك إذن ويتم منحه الفرصة ؟
إذا أحد فيكم فاهم .. يفهمني !!

ومرة أخرى الله ياخدك يا رافا انت و الورقة والقلم والنظارة !!
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أنا مش فاهم !!
صفحة 1 من اصل 1