منتدى الشواجرة

منتدى الشواجرة


 
س .و .جبحـثالرئيسيةبوابتيالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 «الجزيرة الرياضية» تطرح بطاقات المونديال خلال أسبوعين‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى الشواجرة



نقاط التميز
عدد المواضيع : 24
نقــــــــاط : 56
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: «الجزيرة الرياضية» تطرح بطاقات المونديال خلال أسبوعين‏   الخميس مارس 18, 2010 12:14 am

السلام عليكم
.
.
.
الجزيري : الاشتراك بـ100 دولار

«الجزيرة الرياضية» تطرح بطاقات المونديال خلال أسبوعين‏


المصدر: دبي ــ الإمارات اليوم‏
التاريخ: 16 مارس 2010




«الجزيرة الرياضية» ستطرح مزيداً من البطاقات في الإمارات. أرشيفية




‏كشفت قناة الجزيرة الرياضية أن البطاقات الخاصة بمشاهدة بطولة كأس العالم في كرة القدم المقررة صيف هذا العام 2010 في جنوب افريقيا، ستطرح في الاسواق الاماراتية في غضون اسبوعين من الآن.
[center]قال رئيس العمليات في قناة الجزيرة الرياضية محمد الجزيري في اتصال مع «الإمارات اليوم» إن البطاقات الخاصة بمونديال جنوب افريقيا ستطرح في غضون أسبوعين على أكثر تقدير.
وكانت شبكة قنوات الجزيرة قد أعلنت في وقت سابق عن تخصيص خمس قنوات لنقل فعاليات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا خلال الفترة الممتدة من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبلين .
وخصصت شبكة الجزيرة الرياضية التي تبث البطولة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط، خمس قنوات لبث الحدث هي (+9) و(+10) باللغة العربية وقناة كأس العالم باللغة الانجليزية وقناة الجزيرة الرياضية «اتش دي» وقناة البث بالنظام ثلاثي الأبعاد «ثري دي».
وأضاف الجزيري «قررنا زيادة عدد البطاقات التي ستطرح في دولة الإمارات العربية لتستوعب الأعداد الكبيرة المتوقع أن تقبل على الاشتراك لمشاهدة كأس العالم وهناك دراسات تجري حالياً لتحديد الكميات الإضافية التي سيتم طرحها بهذه المناسبة، سيتم الاعلان عنها قريباً بعد الانتهاء من الاجتماعات الخاصة باستطلاع السوق».
ودعا الجزيري خلال تصريحاته المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات إلى التعامل مع مراكز البيع المعتمدة من قناة الجزيرة والموجودة بأعداد كافية في جميع إمارات الدولة حتى لا يقعوا فريسة لبعض الأفراد الذين يستغلون مثل هذه المناسبات في السوق السوداء، أو ربما يقومون بعرض بطاقات مزيفة تحمل اسم وشعار قنوات الجزيرة.
وأوضح مدير العمليات في قناة الجزيرة أن القناة قد حددت بشكل نهائي مبلغ 100 دولار قيمة الاشتراك لمشاهدة مباريات المونديال كتجديد للبطاقات السابقة الصالحة حتى 15 يوليو من العام الجاري .2010
وقال «سنحصل على 100 دولار من كل مشترك تمتد فترة صلاحية بطاقته إلى يوم 15 يوليو المقبل، فيما سيدفع المشتركون الذين سينتهي اشتراكهم قبل هذه الفترة مبلغ 65 دولاراً، وبخصوص المشترك الجديد الذي سيتعاقد للمرة الاولى فيمكنهم اقتناء البطاقة بـ75 دولاراً بالاضافة لدفع 100 دولار المحددة للاشتراك لمشاهدة مباريات كأس العالم». لافتا إلى أن المسؤولين عن القناة قد حددوا 12 دولاراً كقيمة إضافية للراغبين في متابعة بقية القنوات التي تبث الدوري السعودي لكرة القدم ودوري المحترفين الاميركي لكرة السلة المعروف «ان بي ايه» واس تي اميركان واس تي ان. وأشار الى انتشار مجموعة من الاماكن المخصصة لبيع البطاقات في مناطق الامارات كافة تحت اشراف «ابوظبي ميديا»، في ابوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة وغيرها.








بالتوفيق للبرتقاليه في نقلها لكل دوريات العالم و كأس العالم



وشـــكـــراً
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«الجزيرة الرياضية» تطرح بطاقات المونديال خلال أسبوعين‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشواجرة :: الفئة الأولى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضـــــــي-
انتقل الى: