منتدى الشواجرة

منتدى الشواجرة


 
س .و .جبحـثالرئيسيةبوابتيالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رغم الخساره الهلال فوق والبقيه تحتك يازعيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح الظلام



نقاط التميز
عدد المواضيع : 4
نقــــــــاط : 8
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: رغم الخساره الهلال فوق والبقيه تحتك يازعيم   الخميس مارس 18, 2010 5:18 pm

الخساره ما لهاا اي تأثير على الصدااره الهلاليه الزعيم الشووط

الاول قدم لمحاات فنيه رااائعه ومستوى راااائع والكل شاف الهدف وصناعته

ومهااارااات اللاعبين فيلهامسون ولي يونج وختمهااا ياااسر بلمسة قناااص

وبحس تهديفي راااائع ويا ليت عندناا مليوون ياسر

وبعد اصااابة شعلة الهلااال فيلهامسون تغير حال الهلال بخروج ويلي ودخووول

العنبر!!!(ناقه الله وسقياها ) اللي ما ادري ليش الهلال لحد الحين متمسك فيه

السؤال هنا اين الشلهوب ياجريتس الشلهوووب افضل بكثير من العنبر !!!

يعني باختصار جريتس هو يتحمل الخساره !!

العنبر لاعب حركته بطيئه لا يسجل ولا يمرر زي الناااس انا لاحظت تمريراته

كلها ورى عااله على الفريق صاير مدافع خامس لهم الله يفكنا منه وينسقونه ولا يطردونه

من النادي ومالها الا الذيب سامي هو الي بيفكنا منه


نيفيز اليوم ماهو نيفيز اللي نعرفه ناايم اليووم


والله انا اشووف ان الهلاال خسر من نفسه ولم يخسر من الاتحاد فريق الجزارين

ولكن هذا حال الكره والتحكيم اليووم دااايخ الحين نووور ليش يدف ياااسر

والحكم ما اعطاه انذار ع الاقل اصفر بس رااااادوي عجبني ويستاااهل نوور

الكف اللي جاااه اعلم يا نور انك خلف ياااسر انت وجمهووورك والشجره

المثمرره دائماا تحذف ولاتلتفت يا ياااسر لمن خلفك ...

حركة نوور ليااسر ينطبق عليها المثل اللي يقوول

(( اذا ركلك من خلفك فأعلم انك في المقدمه ))



هارد لك يا زعماااء والكبير يظل كبير

وبالرغم من الخساره مازال زعيمنا وحده فووق السحاااب ........






همسه :


فرحين بفوز الاتحاد بالرغم ان خسارته من صالحهم

فعلا" (كل دواء له داء الا الحماقه اعيت من يداويها )

اصابتين في مباراه واحده فعلا: فريق جزاريين وعيون نصراويه حاسده





تحيااتي الزرقااااء للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رغم الخساره الهلال فوق والبقيه تحتك يازعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشواجرة :: الفئة الأولى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضـــــــي-
انتقل الى: