منتدى الشواجرة

منتدى الشواجرة


 
س .و .جبحـثالرئيسيةبوابتيالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 شيرر: انجلترا - البرازيل في الدوحة بروفة لنهائي المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة الحزن



نقاط التميز
عدد المواضيع : 2
نقــــــــاط : 6
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: شيرر: انجلترا - البرازيل في الدوحة بروفة لنهائي المونديال   الأحد مارس 21, 2010 4:09 pm



الأسطورة الإنجليزي آلان شيرر الذي كان يخوض غمار مسابقات رالي بريطانيا الذي يشارك فيه فريق أبوظبي "بي بي فورد" لسباقات الرالي يتحدث في حوار من القلب إلى "سوبر" عن تجاربه المثيرة مع كرة القدم وسباقات الرالي عقب وصوله خط النهاية مباشرة بعد مرحلة مثيرة من السباق تقدر بـ (6 كيلو مترات) حيث كان يجلس في مقعد مساعد السائق، وقد حظى شيرر بتحية خالد القاسمي قائد فريق أبوظبي "بي بي فورد" بينما كان يجلس بجوار السائق الفنلندي غاري ماتي لاتفالي الذي شارك في السباق الذي اقيم في نهاية الأسبوع الماضي في كارديف، ويلز.
موقع "سوبر" حاور النجم الإنجليزي السابق الذي لعب لنيوكاسل وبلاكبيرن وساوثهامبتون وخاض عتجربة تدريبية سريعة مع نيوكاسل، عقب السباق مباشرة بينما كان لا يزال يمسك بقفاز السلامة في يديه والعرق يتصبب من وجهه... وهنا نص الحوار السريع:



تبدو مرتعداً آلان.. هل أنت على ما يرام؟

- تقريباً... لقد كانت تجربة رائعة وبديعة.. لم أكن مشدوداً قبل الوصول إلى خط النهاية، لكن عندما وصلت ورأيت سرعة السيارات.. تملكتني الدهشة.. وفي الحقيقة يتمتع هؤلاء السائقون بمهارات رائعة، مما يجعلك تثق بهم وبقدراتهم الفائقة. كان السباق مثيراً، كما أن غاري ماتي محترف حقيقي، وقد سعدت كثيراً بلقاء خالد القاسمي أيضاً الذي تجمعه صداقة قوية بماتي، ويمكنك أن ترى حجم الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها كلاهما.


لكن كيف حصلت على هذه الفرصة، هل خضت غمار هذه المنافسات قبل ذلك؟

- لا... تعد هذه التجربة جديدة تماماً بالنسبة لي، وسبب وجودي هنا يرجع إلى أنني سفير كاسترول – أحد رعاة كأس العالم القادمة والتي تقوم بتوفير الوقود أيضاً لفريق بي بي فورد أبوظبي -... لقد كنت محظوظاً تماماً بوجودي هنا.


الحديث عن كأس العالم يأخذنا إلى الحديث عن انجلترا التي تأهلت بالفعل إلى جنوب أفريقيا 2010، وعن مباراتها القادمة في الدوحة ضد المنتخب البرازيلي، ماذا تتوقع من تلك المباراة؟

- أعتقد أنها ستكون مباراة مثيرة، فالبرازيل وانجلترا من أقوى الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم القادمة، كما أن أداء المنتخب الإنجليزي كان قوياً في التصفيات، حيث تمكن من الفوز في عشر مباريات ولم يُهزم سوى مرة واحدة، وسجل لاعبوه أهدافاً رائعة وقدموا مستويات ممتازة، كل هذه الأسباب تجعلنا سعداء بفريقنا. أما المنتخب البرازيلي فيبقى دائماً أحد أفضل المنتخبات العالمية.. وستكون مباراتهما بمثابة تقييم حقيقي وربما بروفة للمباراة النهائية للمونديال.


لقد شاركت مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 1998 وفي كأس الأمم الأوروبية أعوام 1996 و2000، كيف ترى فرص المنتخب الإنجليزي في جنوب أفريقيا؟

تبدو الدلائل جيدة، ولا يوجد ما يمنع إمكانية تحقيق إنجاز في جنوب أفريقيا في العام القادم، إلا أنني أرى أن أداء المنتخب الإنجليزي وفرصه في تحقيق إنجاز يتوقف على بقاء جيرارد وروني في حالة فنية وبدنية ممتازة.. نحتاج إلى التوفيق أيضاً، فكل المنتخبات بحاجة إلى التوفيق والحظ لتحقيق إنجاز، وأعتقد أن مدرب المنتخب الإنجليزي ليس مدرباً جيداً فقط، لكنه محظوظ أيضاً!


لذلك تبدو متفائلاً؟

نعم أشعر بالتفاؤل، فطريقة لعب المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وأسلوب المدرب مختلفان عما رأيناه من قبل، وتدل النتائج التي حققها كابيلو على أنه يلعب دائماً من أجل الفوز، وأتمنى أن ترى ذلك في لقاء الدوحة القادم مع البرازيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيرر: انجلترا - البرازيل في الدوحة بروفة لنهائي المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشواجرة :: الفئة الأولى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضـــــــي-
انتقل الى: